مجتمع ملوك الأنترنيت

هو اول ملتقى عربي إلكتروني لدروس والبحث عن الوضيفة وللتجار والعمال وكل ما يفيد الانترنيت من برامج وكدلك اسلاميات وجمالكي سيدتي وتعليم التصاميم والبرمجه ... عام ...
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتماد معايير جديدة لانتقاء الطلبة الممنوحين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdelgawad

░▌ شبل مشارك▌ ░


░▌ شبل مشارك▌ ░
avatar

تاريخ التسجيل : 11/01/2015
عدد المساهمات : 27
العمر : 30
دولتي :

مُساهمةموضوع: اعتماد معايير جديدة لانتقاء الطلبة الممنوحين   الأربعاء يناير 14, 2015 9:10 pm

هام |░| اعتماد معايير جديدة لانتقاء الطلبة الممنوحين |░|

 

شددت السيدة سمية بنخلدون الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر ،

على أن الوزارة ستعمل على اعتماد معايير جديدة لانتقاء الطلبة الممنوحين،

 خاصة في جانب تحديث طرق التدبير وتوحيد معايير ومساطر تخويل المنح،

 مجددة التأكيد على السعي نحو تعميم المنحة على جميع الطلبة المستحقين.

وأشارت السيدة الوزيرة في كلمتها أمام أعضاء المهمة الاستطلاعية المؤقتة

 التي قام بها صباح اليوم نواب برلمانيون في موضوع توزيع المنح الجامعية لفائدة الطلبة ،

(أشارت) إلى الدور الأساسي الذي لعبته الحكومة في تجويد الخدمات الاجتماعية للطلبة كما وكيفا،

 مضيفة أن الوزارة الوصية تسعى لتحقيق كل الإمكانيات للطلبة في سبيل متابعة دراستهم

 وتحصيل مهارات متعددة ليصبحوا عنصرا فاعلا في المجتمع.

من جهته تقدم السيد الحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر،

بعرض حول توزيع المنح الجامعية لفائدة الطلبة، تطرق فيه إلى الإطار القانوني المنظم للمنح ومساطر تخويلها،

ووقف عند تطور المنح قيمة وعددا و كذا الإكراهات المطروحة والآفاق المستقبلية.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الطلبة الممنوحين خلال الموسم الجامعي الحالي،

 ارتفع إلى 270 ألف طالب، وأن الميزانية المخصصة للمنح، وصلت 1,65 مليار درهم.


المزيد:
http://www.akhbarona.com/education/1...#ixzz3OdflDuAd
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعتماد معايير جديدة لانتقاء الطلبة الممنوحين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمع ملوك الأنترنيت :: منتدى علوم وثقافة ::   :: شؤون تعليمية-
انتقل الى: